المؤلف = يوسف، هادي جمال
An analytical study of the reality of the stages of marketing crisis management in the sponsoring companies of the Egyptian sports bodies

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 11 August 2021

هادي جمال يوسف؛ احمد عزمي إمام؛ أنور وجدي علي الوکيل


واقع أساليب ومحددات إدارة الازمات التسويقية بالشرکات الراعية للهيئات الرياضية المصرية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 14 August 2021

هادي جمال يوسف؛ أنور وجدي علي الوکيل؛ احمد عزمي إمام


واقع أساليب ومحددات إدارة الازمات التسويقية بالشركات الراعية للهيئات الرياضية المصرية

المجلد 34، العدد 2، ديسمبر 2021، الصفحة 1-14

أنور وجدي علي الوكيل؛ أحمد عزمي إمام؛ هادي جمال يوسف


واقع أساليب ومحددات إدارة الازمات التسويقية بالشركات الراعية للهيئات الرياضية المصرية

المجلد 34، العدد 2، يونيو 2021، الصفحة 1-14

أنور وجدي علي الوكيل؛ أحمد عزمي إمام؛ هادي جمال يوسف